كورونا يقدم خدمة لـ”ملك روما”.. حقق أمنية حلم بها طويلا

تمكن النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي، من تحقيق أمنية غالية على قلبه وقلب زوجته بفضل جائحة كورونا، لينطبق عليهما المثل القائل “مصائب قوم عند قوم فوائد”. وبذلك حقق “ملك روما” حلما رواده منذ أن أضحى نجما مشهور في سماء إيطاليا، وذلك بفضل ارتداء هو وزوجته كمامات واقية منعت أعين الفضوليين من التعرف إليهما والاقتراب منهما …

اكتشاف جسم مضاد لدى ناج من السارس قبل 17 عاما يثبط فيروس كورونا!

اكتشف علماء أن جسما مضادا حُدد لأول مرة لدى أحد الناجين من متلازمة الالتهاب الرئوي الحاد (سارس) يمكن أن يوقف فيروس كورونا الجديد في مساراته. ويستهدف الجسم المضاد المسمى S309 “بروتينات سبايك” الموجودة على السطح الخارجي للفيروس، والتي تستخدم لغزو خلايانا. وأظهرت الاختبارات أن S309 يلتصق بالبروتينات، ما يحيدها بشكل فعال، وفقا للباحثين في كلية …

سنن عيد الفطر

كل عام والجميع بخير وأعاده الله علينا باليمن والبركات أن العيد في الأسلام أيها الأخوه غبطه في الدين والطاعه وبهجه في الدنيا والحياة ومظهر القوه والأخاء ، انه فرحه باأنتصار الإراده الخيره علي الأهواء والشهوات إنها متاسبه لإطلاق الأيدي الخيره في مجال الخير ، وهي مناسبه لتحديد أواصر الرحم في الأقرباء والود من الأصدقاء تتقارب …

نيزك يقدم أدله علي وجود حياه في كوكب المريخ (الكوكب الأحمر)

علم الفلك نيزك يقدم أدلة وجود حياة على المريخ ويكشف أنه كان أزرق اللون اكتشف العلماء جزيئات عضوية عمرها 4 مليارات عام تحتوي على النيتروجين في نيزك مريخي، ما يلقي ضوءا جديدا على تاريخ الكوكب الأحمر المبكر. وقال العلماء إن النيزك ALH 84001 طرد من سطح الكوكب الأحمر قبل 15 مليون سنة. وتم العثور عليه …

للوقايه من فايروس كورونا،،،في سلوكنا اليومي.

الواجب القيام ضمن سلوكياتنا اليومية للوقاية من فيروس كورونا… 1⃣- صوالين الحلاقة… ومنها… 1-إلتزامات الزبون…. عدم السماح بالأزدحام داخل الصالون وان يكون بين الزبون والآخر مسافة مترين عند الأنتظار يجب أن يكون بين الزبون والآخر مسافة مترين 2-إلتزام الحلاق… أن يلتزم بالإجراءات الوقائية من الملابس ولبس الكمامات والكفوف وتعقيم أدوات الحلاقة…. عدم السماح لمن يظهر …

ماهي زكاة الفطر ؟؟اسئله واجوبه مهمه ومختصره عن زكاة الفطر….

س – ماهي زكاة الفطر ؟ زكاة الفطر هي صاع من طعام يخرجه الأنسان عند أنتهاء رمضان،،، وسببها اظهار شكر نعمة الله تعالي علي العبد بالفطر من رمضان وإكماله ، ولهذا سميت زكاة الفطر ، أو صدقة الفطر ، ومنعها محرم ، لأنه خروج علي مافرضه النبي صل الله عليه وسلم… س- مامقدار زكاة الفطر …

خطر الأنترنت علي الأطفال في زمن كورونا….

| الأمم المتحدة تحذر من خطر زيادة استخدام الأطفال للإنترنت بسبب كورونا قالت وكالة تابعة للأمم المتحدة اليوم الثلاثاء: إن الأطفال أصبحوا يستخدمون الإنترنت في سن أصغر، كما أصبحوا يقضون وقتًا أطول في الإنترنت ويواجهون خطرًا أكبر من التسلط والاستقواء إِبَّان بقائهم في المنزل بسبب جائحة الفيروس التاجي المستجد (كوفيد-19) COVID-19. وقدّر الاتحاد الدولي للاتصالات …

هل لكورونا علاقه باأغلاق ثقب الأوزون؟؟؟؟

طبقة الأوزون طبقة الأوزون هي جزء من الغلاف الجوي لكوكب الأرض والذي يحتوي بشكل مكثف على غاز الأوزون.[1][2][3] وهي متمركزة بشكل كبير في الجزء السفلي من طبقة الستراتوسفير من الغلاف الجوي للأرض وهي ذات لون أزرق. يتحول فيها جزء من غاز الأوكسجين إلى غاز الأوزون بفعل الأشعة فوق البنفسجية القوية التي تصدرها الشمس وتؤثر في …

فيروس كورونا وإغراءات أموال المافيا في إطاليا

يستمر عدد الوفيات بالتصاعد في إيطاليا جراء تفشي فيروس كوفيد 19 بينما تستغل عصابات الجريمة المنظمة المشهد لجني الملايين. ويشعر كثير من الإيطاليين ألا خيار لهم سوى القبول بحبل النجاة الذي ترميه لهم هذه العصابات. ففي جزيرة صقلية، يقوم شقيق أحد أعضاء المافيا بتوزيع الطعام على الفقراء في أحد أحياء العاصمة باليرمو. ويقول “يهاتفني الناس …

برنامج “رامز مجنون رسمي” يتسبب بأزمة داخل نادي الأهلي المصري

أبلغت لجنة التخطيط بالأهلي المصري مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بقرار منع ظهور أي عضو في الجهاز الفني والإداري إلا بأذن مسبق من الإدارة، بعد أزمة تسجيله حلقة في برنامج رامز مجنون رسمي. كما كشف نادي “القلعة الحمراء” بأنه سيطبق لائحته الداخلية على اللاعبين محمود كهربا، ومحمد الشناوي، والمحترف التونسي علي معلول، ومدير الكرة بالنادي …