الرئيسية / اخبار الفن / كورونا يقدم خدمة لـ”ملك روما”.. حقق أمنية حلم بها طويلا

كورونا يقدم خدمة لـ”ملك روما”.. حقق أمنية حلم بها طويلا

تمكن النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي، من تحقيق أمنية غالية على قلبه وقلب زوجته بفضل جائحة كورونا، لينطبق عليهما المثل القائل “مصائب قوم عند قوم فوائد”.

وبذلك حقق “ملك روما” حلما رواده منذ أن أضحى نجما مشهور في سماء إيطاليا، وذلك بفضل ارتداء هو وزوجته كمامات واقية منعت أعين الفضوليين من التعرف إليهما والاقتراب منهما لطلب صورة “سيلفي” أو توقيع.

وأتاح ارتداء الكمامات لزوجين التجول بحرية وسعادة وكأنهما شخصين عاديين مما جعلهما يعيشان تجربة وصفاها بالرائعة والمميزة.

وقام توتي وزوجته إيلاري بلاسي بتوثيق تجربتهما في مقطع فيديو، فيما علقت الزوجة الحسناء على ذلك المشوار بتسميته نزهة “الأحد البري”.

المصدر سكاي نيوز

شاهد أيضاً

رامز مجنون رسمي يثير الجدل في أولى حلقاته: “تعذيب وإذلال للضيوف”

مع بداية شهر رمضان بدأت القنوات التلفزيونية العربية عرض ما نجا من برامج ومسلسلات بسبب …