الرئيسية / الصحة / العلاج بورق الالمنيوم

العلاج بورق الالمنيوم

لف الاقدام بورق الالمنيوم لعلاج الآم المفاصل

العلاج بورق الالمونيوم
كل يوم العلم في تقدم وطرق غريبه وجديده للعلاج…
(يقول المثل الغريق يتعلق بقشايه)
اليكم اليوم احدي الطرق الجديده التي توصل لها العلم في علاج الآم المفاصل والروماتيزم :
الطريقه العلاجيه البسيطه المتاحه ذات النتائج الواضحه والفعاله . مع اضافة بعض الحالات التي يمكنها الاستفاده من ورق الالمونيوم في علاج نفسها ذاتيا منزليا .حيث انتشرت في السنوات الاخيره وسائل علاج عديده وجديده . لعلاج بعض من تلك الامراض .التي وقف الطب الحديث عاجزا امامها ولم يتمكن من تقديم حلول علاجيه ناجعه وفعاله لها قد تنهي معاناة الملايين وهى كثيرة تلك الامراض . لكن موضوعنا اليوم هو مركز عن التهابات والام المفاصل والروماتيزم والعظام بانواعها الطب الحديث لم يجد اي حلول عمليه لتخفيف الام تلك لاالتهابات و الامراض الروماتيزميه وهى عديده الا عقاقير كيميائيه ادي استعمالها المستمر الى اصابة الجسم بامراض اخرى منها التهابات المعده واختلال وظائف الجهاز المناعي وغير ذلك ….
لكل من يعاني من البرد في العظام والروماتيزم والتهاب المفاصل اصبح الان بامكانك عندما تشعر بألم في الذراع ان تغلف أصابع يديك بورق الألومنيوم أوحتى تغلف كل الذراع إذا اضطر الأمر ونفس الطريقة يمكن تطبيقها إذا شعرتم بألم في الظهر أو العنق وحتى في الكتفين أو الركبتين وفي الكعبين كل ماعليكم فعله هو تغليف المنطقة التي تشعر بها بالألم وسوف يخف الألم سريعا وتتحسن حالتك تماما.نعيد نشر هذا المنشور للمره الخامسه لان به فوائد لمسناها من عشرات الرسائل التي وصلتنا تقول انه فعلا مفيد في تسكين الالام التي تسببها حالات الروماتيزم والتهاب المفاصل .وننصح بالبدء بها من الان قبل حلول فصل الشتاء والتغيرات المناخيه ….
للتوضيح هذه الطريقة في التخلص من الألم يستخدمها المعالجون الصنييون والروس في السنوات الاخيره الذين يعالجون بالطاقة وقد تم شرحها من قبل الدكتور المعالج “Wilhelm Reich” في كتاباته المتعدده عن طب الطاقه وهى طريقة تعتمد على التيار الحيوي لطاقة الجسم الذي يساعد في تمرير النقاط التي يتم تنشيطها بيولوجياً في أجسامنا حيث تنعكس وتعود ذاتيا من حيث اتت وهذا هو سر هذا العلاج وسبب فعاليته حيث يكون له تأثير إيجابي على الأعضاء المصابة بالألم وبهذا تتحق نتيجة العلاج بالتخلص من الألم باعتبار ان مكونات ورق الالمونيوم تجعلها تحتفظ بالحراره وهو امر نعرفه جميعا عندما نستعمله لاغراض الطهى للاحتفاظ بالحراره . فتعود تلك الموجات عند ارتطامها بورق الالمونيوم على المكان المغلف الى داخل الجسم بشكل متتالي ومتتابع ومن هنا يحدث التاثير الذي اعتمدت عليه الفكره العلاجيه .
كيف يكون العلاج بورق الالمونيوم:
كل ماعليكم فعله هو أخذ قطعة من ورق الألومنيوم حسب المكان المراد معالجته من حيث الحجم من الروماتيزم او البرد اوالالم ولفها على مكان الوجع أو الجرح أو حتى تغليف الأصابع فقط مع تثبيتها بضمادة ,وتركها من ساعه الى ساعتين ثم تنزع ويمكن اعادة نفس الطريقه بعد 3 ساعات مرة اخرى حتى يتم التخلص من الالم ويفضل استعمالها مساء وليلا . وتكون النتائج واضحه خلال اسبوع الى اسبوعين من العلاج .
ورق الألومنيوم لديه فعالية كبيرة في علاج ألآم الرقبة والظهروالألم في الذراعين وحتى الساقين وفي المفاصل يمكنكم أيضاً استخدامه في علاج الام النقرس ولالتئام الجروح بعد العملية الجراحية .وايضا للعصب السابع . حيث يغلف به الوجه بعد فتح تقوب للتهويه امام الفم والانف .
علاج الاسنان بورق الالمنيوم
ورق الالمونيوم مفيد لتنظيف الاسنان. تتبع الخطوات التالية:
قم بأخذ قليل من صودا الخبز واخلطها مع معجون الأسنان العادي الخاص بك. خذ قطعة من رقائق الألمونيوم على طول أسنانك. ضع الخليط الذي صنعته مسبقاً على ورقة الألمونيوم، ثم ضع الورقة على أسنانك. اتركها على أسنانك لمدة ساعة. 3 مرات في الاسبوع .
اما في الام الساق والاقدام فيتم تغليف الاقدام بخمسة طبقات من ورق الألومنيوم وبين كل طبقتين يتم وضع ورق أوشاش طبي وتثبيت الضمادة عليها وذلك لمدة ساعة ثم تنزع ويمكن وضع نفس هذه الاوراق من جديد بعد ساعة وتكرر هذه الطريقه 3 مرات في اليوم لمدة أسبوع وسوف تلاحظون تحسناً كبيراً في أوجاع القدم .وتلاشيها تماما في اغلب الاحيان .
اذن العلاج بورق الالمونيوم مفيد لأوجاع العنق الظهر الكتفين وايضا الركبتين أو الكاحلين ولالام عرق النسا والروماتيزم والتنميل والعصب السابع ايضا فقط غطوا المنطقة المؤلمة وسيزول الألم. لان ورق الألمنيوم يتفاعل مع تاثير الموجات التي تنقل المعلومات للدماغ عن وظائف الجسم، والألم بحد ذاته هو موجة يسجلها الدماغ كأحد المؤشرات .
استخدام ورق الالمنيوم لمعالجه الاسنان
لف الاصابع بورق الالمنيوم
لعلاج مشاكل الاظافر

شاهد أيضاً

تأخر الحمل

إذا كنت بصحة جيدة والخصوبة تكون في أفضل حالاتها…. فلديك احتمال 25٪ من أن تصبحين …