الرئيسية / 2019 / فبراير

أرشيف شهر: فبراير 2019

كريب العدس الاصفر

كريب العدس الاصفر لذيذ ومفيد للفطور مع اللبن الرائب .. ويمكن ربه البيت تعمله سندوتشات للاطفال.مع الجبن..لانه سهل اللف وعجينته متماسكه وكذلك صحي …. المقادير: نصف كوب عدس اصفر مطحون…. نص ملعقه صغيره ملح… 2 كوب ماء …. بيضه واحده…. نصف ملعقه صغيره بكنج بودر… نصف بصله صغيره… ثلاثه فصوص …

أكمل القراءة »

قصه الغربان السبعه

قصه خياليه 🦅 قصة الغربان السبعه🦅 كان يا ما كان هناك رجل رزق هو وزوجته بسبعة من الأولاد الذكور وتمنى الزوجين أن يرزقا ببنت ولما أصبحت الزوجة حامل للمرة الثامنة أنجبت طفلة شاحبة اللون صغيرة في الحجم. 🦅 🦅 🦅 وطلب الأب يوما من أولاده السبعة إحضار الماء لكي تستحم …

أكمل القراءة »

الكندر …اللبان الذكر

شجره اللبان الذكر الكورتيزون الطبيعي اللبان الذكر (الكندر)–اللبان الشحري الكنز المجهول :💰 اكتشف العلماء أن اللبان المر أو ما يعرف شعبياً باللبان الذكر يحتوى بوفرة عالية جداً على مادة الكورتيزون المضادة لجميع الإالتهابات والمسكنة للآلم ، والمدهش والعجيب أن الكورتيزون الطبيعى الموجود فى : هذا اللبان لا يقارن بالكورتيزون الصناعى …

أكمل القراءة »

معجنات رائعه

بعض انواع الفطائر فطائر بين كل قطعه وقطعه زبده طريقه سهله ولذيذهعجينه للفطائر رائعه وهشه يمكنك من هذه العجينه تشكيل الكثير من الفطائر المالحه وكذلك الحلوه….قدمنا لكي سيدتي اربع طرق لعمل عجينه مجربه ويمكنك استخدامها بااستمرار…ضعيها في دفتر يومياتك في المطبخ ليسهل عليك استخدامها بااي وقت…. تابعينا علي موقعنا لتجدي …

أكمل القراءة »

منوعات… مدهشة👌

عجائب من الوطن العربي بصفة عامة:- نحن الشعب الذي يجلس في المقاهي لساعات يناقش التفاهات و يغتاب هذا و ذاك .. و يشتم الحكومة و الوزراء و المدراء .. و يريد دولة مثل السويد و الدانمارك … نحن شعب يلعن البلدية التي لا تجمع النفايات التي يرميها هو من نافذة …

أكمل القراءة »

الكرياتين الطبيعي

انواع بعض الشعر… فلكل شعر خلطه فرد خاصه تناسبه كرياتين طبيعي معظم النساء تبحث كيف تجعل شعرها ناعما…فتعج صالونات النساء لحل هذه المشكله…فتدفع النساء الكثير من المال لتشتري منتجات تجميل لتنعيم الشعر… فهذه المنتجات مفعولها سريع ولكن لفتره قصيره غير ماتفعله من اضرار بالشعر.💇🏻‍♀…والجيب 💰…فقد تبلغ عمليه فرد الشعر بالكرياتين …

أكمل القراءة »

بئر برهوت بين الأسطورة والحقيقة

فتحة بئر برهوت العميقة ماهي .. بئر أسطورية موجودة في اليمن تكلم فيه أهل العلم قديماً، وأفاضوا كثيراً، ولقد خرجت كثير من الإشاعات عن تلك البئر، فما هي تلك البئر؟ وما حقيقتها؟ وأين تقع؟ بئر عميقة لا قعر معروفا لها ، نسجت حولها الأساطير والحكايات المفجعة، وسط غموض في الحقيقة …

أكمل القراءة »

شعر في حب الوطن

القصيدة التي حازت المركز الاول عربيا في مسابقة شجن الحروف والتي اقيمت بمدينة أغادير بالمغرب للشاعر اليمني د/ عبد الكريم العفيري والتي اعتبرها الشعراء العرب في المهرجان اجمل ما قيل في حب الاوطان في العصر الحديث: و جئت من سـبأٍ أشـدو بقافـيتي أُهـيم وجداً بذاتِ الرّونقِ الحسنِ وهبتُها الروحَ و …

أكمل القراءة »

بسكويت لونين

بسكويت طبقتين يفرد بورق الزبده. كل لون بورقه ثم نطبق الطبقتين مع بعضونلفها مع بعض ونقطعها دوائر بسكويت لونين ابيض وبني بسكويت سهل وانيق للمناسبات …من نفس العجينه يمكنك عمل اشكال جميله ومتعدده…بسكويت للمناسبات المكونات 200 جرام زبده طريه ..بحراره الغرفه…. بيضه كامله ….وصفار بيضه… ربع ملعقه صغيره فانيليا … …

أكمل القراءة »

العلاج بورق الالمنيوم

لف الاقدام بورق الالمنيوم لعلاج الآم المفاصلالعلاج بورق الالمونيوم كل يوم العلم في تقدم وطرق غريبه وجديده للعلاج… (يقول المثل الغريق يتعلق بقشايه) اليكم اليوم احدي الطرق الجديده التي توصل لها العلم في علاج الآم المفاصل والروماتيزم : الطريقه العلاجيه البسيطه المتاحه ذات النتائج الواضحه والفعاله . مع اضافة بعض …

أكمل القراءة »