الرئيسية / المرأه والجمال / أفضل أنواع أحمر الشفاه النيود وفقاً للون البشرة

أفضل أنواع أحمر الشفاه النيود وفقاً للون البشرة

أحياناً، قد تجدين أن مهمّة اختيار أحمر شفاه نيود ملائم للون بشرتك مهمة صعبة. ولنسهل عليك هذه المهمة، قمنا بالبحث عن أفضل أنواع أحمر الشفاهالنيود لتختاري منها ما يلائمك ويناسب لون بشرتك، فتعرفي إليها في هذا المقال واحصلي على شفاه طبيعيةمثالية.

للبشرة الفاتحة

لتتجنبي أن تبدو بشرتك الفاتحة باهتة وخالية من الحيوية، ولتحصلي على مكياج شفاه مثالي، استخدمي أحمر الشفاه Dior Couture Color Rouge Dior Lipstick in Devilish Nude، فلونه المائل الى الوردي سيضيف الدفء الى لون بشرتك الفاتح، وسيضفي على مكياجك لمسة راقية.

للبشرة الفاتحة بدرجة متوسطة

على صاحبات البشرة الفاتحة بدرجة متوسطة الابتعاد عن ألوان أحمر الشفاه النيود التي هي أفتح من لون بشرتهن، واختيار أحمر شفاه نيود بلون أغمق قليلاً، لذلك فإن أحمر الشفاه النيود الزهري Clary Beauty Matte Liquid Lipstick in Fabulous سيضفي على شفتيك لمسة رائعة وجذابة ويمنح بشرتك لمسة دافئة.

للبشرة الفاتحة جداً

يعد أحمر الشفاه Givenchy Rouge Interdit Satin Lipstick in Secret Nude مزيجاً متوازناً مثالياً بين اللونين البيج الوردي، لإعطاء شفاهك لوناً ناعماً ينعكس إشراقاً على بشرتك ذات اللون الفاتح جداً، فلا تتردي في استخدامه، إنه الخيار الأمثل لك.

للبشرة المتوسطة أو الحنطية

إذا كنت تمتلكين بشرة حنطية، اختاري أحمر الشفاهCharlotte Tilbury Matte Revolution Luminous Modern-Matte Lipstick in Pillow Talk، الذي يعزز من جمال نغمات بشرتك البنية الطبيعية الدافئة، كما أنه أحمر شفاه نيود غير لامع (مات)، مما سيضفي التوهج على بشرتك.

البشرة الزيتونية

إذا كنت تمتلكين بشرة زيتونية، فإن اللون الأمثل لك في ما يخص أحمر الشفاه النيود، هو الخوخي أو المرجاني الهادئ، لذلك اعتمدي M.A.C. Nude Lipstick in Velvet Teddy، الذي يلائم كثيراً لون البشرة هذا، إذ يساهم في جعلها مشرقة ومضيئة.

للبشرة السمراء

عند تطبيق مكياج الشفاه بلون النيود، على صاحبات البشرة السمراء اختيار أحمر الشفاه النيود بدرجات البني الفاتح، ولذلك فإن الخيار الأفضل هو Mented Cosmetics Brown Bare Matte Lipstick، كونه سيضيف الى وجهك تبايناً مدهشاً.

للبشرة الداكنة

إن أحمر الشفاه النيود بدرجات الشوكولاته والقهوة، مثالي للبشرة السمراء الداكنة، لذلك يشكل أحمر الشفاه Fleshy Lips Lipstick in Slick أفضل خيار لصاحبات البشرة السمراء، إذ إنه سيزيدها جمالاً

شاهد أيضاً

معايير الجمال عند المرأة

معايير الجمال عند المرأة الجمال فطرةٌ عند النساء، فلا يوجد امرأة ليست جميلة ولكن هنالك …